نـــبـــض فــلـــسـطــيـن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نـــبـــض فــلـــسـطــيـن

راسل الادارة على العنوان التالي puls_pal@hotmail.com اذا كنت تمتلك اي اقتراح او لديك مشكلة او ما شابه

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )

حلا
إبن فلسطين
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Empty
مُساهمةموضوع: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالسبت 26 يوليو - 11:44

مراحل نمو البنت:

يالله بأســــــــــــــــم الله نبـــــــــــــدأ

اولاً : مرحلة الولادة

البنت في بطن امها تسوي مشاكل وترفيس وتشويت وتتعفرط وتسوي حركات بهلوانية وبعدين تولدها امها

وهي تبكي >>>> وعلى فكرة صراخ البنت اذا انولدت يسمعه اللي بآخر الدنيا لسانها طويل من يوم تنولد

بعكس الولد اذا طلع من بطن امه يطلع باحترام ولطافة >>>>> ماشاء الله علينا

ثانيا : مرحلة الحبو

البنت اذا وصلت مرحلة الحبو لازم تكلبشها او تربط رجليها بسلاسل لان البنت اذا حبت بتقرف الدنيا

وبتتشرود وبتضيع كتير و عاد دورعليها تلاقيها يا متدردبةعلىالدرج أو غاطسة في البانيو او شايفالها صرصور

وقاعدة تلحقوا وتقرفلو عيشتو لمن ييأس من الحياة ويسلمو نفسهو إلها علشان تعدمو بزنوبة ستها (جدتها)

ثالثا : مرحلة المشي

هذي اخطر مرحلة توصلها البنت وانصحكم ماتخلوها تعرف مكان الدكانة لانه من هذه الاشياء

تبتدي البنت تحب الاسواق والله يعينك اذا ماسمعت نصيحتي ..

انت جرب وخليها تروح معك عالدكانة مرة وشوف شو راح تسويلك اذا بدها تشتري شيبسي أو حلقوم أو قسماط أو حلو
>>>>>>> صدقني بتكرهك في حياتك بتصير تفقدها وما تلاقيها إلا بالدكانة والأهم

بتصير تسرق من الدكانة وتشرد من غير مايشوفها صاحب الدكانة

رابعاً : مرحلة دخول المدرسة

المرحلة هادي خطيرة جداً >>> صحيح البنت بتروح للمدرسة تتعلم القراية والكتابة لكن في اشياء

جانبية تتعلمها مع القراية والكتابة طبعا انتوا راح تسألوني وإيش هيا وكيف ..

راح
اقول لكم

البنت بتروح للمدرسة ولازم انها تختلط مع بنات ثانيات وبعدها تجي البنت الثانية رابطة بكلة زهرية أو حمرة

لازم البنت تقلدها وتزعجك وتقرفك لحتى تجيبلها مثل صاحبيتها بالمدرسة .. يعني من هادي المرحلة تبدأ تقلدالبنــــات

خامسا : مرحلة المراهقة

وفي هذي المرحلة تبدأ مياعة وهبلها (روشة) البنت >>>>> مش عارف ليش أي بنت توصل لمرحلة المراهقة تصيرمايعة
ومخها يصير ضعيف افهمكم كيف ...

البنت حساسة جدا في مشاعرها يعني قلها كيف حالك أو صباح الخير بتطاوشك وبتزعل منك

اما المياعة >>>>>>> في انها تصدق اللي ييمدحها ويتغزل فيها البنت بتصدق على طول

سادسا : مرحلة العشرينات الشباب

المرحلة هذي مرحلة حلوة كتير للبنت لانها في المرحلة هادي تبدأ تعدل من اوضاعها وتصير راكزة

وتبدأ

تعقل شوي شوي .... بس المشكلة ايش ؟؟؟

يعني بتعرفو ان البنت في هادي المرحلة بيكترو خطابها يعني مضطرة انها تطش وتروح بكل عزومة او مناسبة

وأمها توديها معها لاي مكان بتروح عليه عشان تقول عندي بنت واللي بد يخطب
لأبنو هادي بنتي

LOoOoOoOoOoOoOoOoOoL

وفي هذي المرحلة تطلع مواهب للبنت اللي تخيط واللي فنانة في تنظيف الصحون والا محترفة في تكنيس وشطف البيت والا اختصاصها غسيل وكوي يعني مواهب حلوووووة

سابعا : مرحلة الزواج

وهادي المرحلة هي بداية تعاسة الرجل مابتجي المصايب للرجال الا في هذي المرحلة .. بيدخل الرجّال البيت

وتستقبله مرتو
بريحة بصل او ثوم وايديها فيها صابونة لسا هلقيت طالعة من المطبخ أو تستقبله وهي تزاعق

عليه وتسلخوووو بوجهه بالورقة اللي مكتوب فيها ( رطل بصل وورطل خيار ووقية ثوم وب100كوسا صغيرة للمحشي وباذنجان صغيرللمخلل >>>>>> على

فكرة هذا كله تمهيد وبعدها تقولو .. بدي مية شيكل بدي أبارك لمرة الجيران علشان إبنها نجح بتوجيهي .. .. بدي أروح على بنت أخو مرة عمي .. بدي خمسمية شيكل بدي اشتري أواعي وهدوم والله والله والله ما عندي إلا العباية الي لابساها

وبدي خاتم ذهب .. وكنب بالصالون .. ولاتنسى تمر على شركة الإتصالات وتدفع الفاتورة من زمان ما كلمت أختي الي في أمريكيا ( عاد هيا قبل يومين مكلماها وقاعدة معاها ساعة على التلفون وطبعا مكالمة دولية بتكلف كتير )

>>>>>>>> وبعد كل هالطلبيات بتقولو والله أنك مجدلاوي جلدة شيكل في جيبتك نفسو يشوف الشمس ما بيطلع من جيبتك إلا بالعافية

ثامنا : مرحلة الامومة

في هذي المرحلة بتبداا المشاكل الكبيرة بين المرة وزوجها .. يعني الرجّال اللي عنده عيال كثير اقف له وقفة

احتراموتقدير لانه صابر على زوجته وتلاقى الرجّال في المرحلة يحاول انه يهرب من البيت كثير لكن وين

بتضل المرة وراه وراه والله ان طلع من تحت الارض وين مايروح يلاقيها بوجه زي القرد بتتنططله وبتقولو خدني معك إنخنقت من قعدة الدار .. اذا جلس الابو في البيت

يجلس مع مرتو بيجي إبنو الصغير يلعب بالفطبل عنده ويسلخ أبوه بالفطبل براسو وتنكب كباية الشاي على اواعي الابو

والابو طبعا بيعصب وبدو يقوم يضرب ابنه بتنطلو مرتو وبتقلو معلش ولد صغير وبيلعب >>>>> احر ماعنده ابرد ما عندها

واذا كان بدو يحكي معها بيلاقيها متعلقة بسماعة التلفون بتحكي مع أختها الي بامريكا وفي إيدها كباية سحلب والدار مكعفشة ومش مرتبة وأولادو دبو الدنيا سحلب عالأرض وبس تخلص بتقولو معلش بدي أرتب الدار وبعديها انام .....

ملاحظه (يالبنات خلو عندكم اخلاق رياضيه وبدون زعـــــل )

حلا
مشرفة منتدى نبض القلم
حلا

مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالسبت 26 يوليو - 12:25

كل هادا وما بدك زعل
انتا شوهت سمعت البنات
وعلي فكرة مش كل البنات واحد
مشكوووووووور أخي الكريم
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالسبت 26 يوليو - 15:23

هيا مجرد فرفشة مش اكتر
مشكورة لمرورك
قمر الزمان
نبض اصيل
نبض اصيل
قمر الزمان

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالأحد 27 يوليو - 10:06

هههههههه بس مش ملاحظ انك مزودها كتير .مشكووووووور
كا@ــرينا
مشرفة قسم الأنمي
كا@ــرينا

المزاج : نايمة

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالأحد 27 يوليو - 13:10

يا سلام اذا هيك البنات كيف الاولاد

بصرحة انت مزودها كتيرمو كتير بس كتيرين

مشكور
فراشـــ الفتح ــــة
نبض اصيل
نبض اصيل

المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالثلاثاء 29 يوليو - 3:17

مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) 55_01181119387

طيب بدنا نشوف الاولاد

جيبلنا موضوع عن مراحل نمو الاولاد
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالثلاثاء 29 يوليو - 5:33

ليش إنقلبتو مرة وحدة
يا عمي نكتة مش حقيقة
أنا بيتهيالي هالموضوع قلب عليكو ذكريات الطفولة لانها بتشبه الموضوع
ومشكورين جميعا لمروركم
سندريلا المنتدى
نبض اصيل
نبض اصيل
سندريلا المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل )   مراحل نمو البنــــــــــــــــــــــات ( وبــــــــــــــــــدون زعـــــــل ) Icon_minitimeالسبت 13 سبتمبر - 5:11

وانتا الصادق زكرتنا بمرحلة طفولتك ياياد
هههههههههههههههههههههههههههههه
وما تنسى انى انا اختك
يتكسرووووووووووو ايديك مش يسلموووووووووو
ههههههههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-