نـــبـــض فــلـــسـطــيـن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نـــبـــض فــلـــسـطــيـن

راسل الادارة على العنوان التالي puls_pal@hotmail.com اذا كنت تمتلك اي اقتراح او لديك مشكلة او ما شابه

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس

وردة المنتدى
إبن فلسطين
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Empty
مُساهمةموضوع: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالإثنين 4 أغسطس - 3:09

أعتبرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية اليوم، أن الجيش الإسرائيلي الذي اجتاح حي الشجاعية شرق مدينة غزة عشرات المرات على مدار سنين الانتفاضة الثانية لم يكن متشددا ومتوحشا كما كانت ميليشيات حماس الخارجة عن القانون أمس في هجومها على الحي.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر اليوم، الى أن الآلاف من رجال حماس من كل وحدات الحركة، استخدموا كل ترسانة السلاح التي تحت تصرفهم : اكثر من 300 قذيفة هاون، صاروخي قسام وعشرات قذائف ار.بي.جي اطلقت على الحي.

وأضافت "مبنى من ثلاث طوابق فجر على سكانه، ولم يعرف بعد ماذا حصل بمصير السكان، ورابط على مآذن المساجد قناصة حماس الذين أطلقوا النار على كل من يتحرك في الشوارع، وفي اثناء المعارك استخدموا في حماس ايضا ثلاثة أنفاق حفرت من الحي نحو معبر كارني من أجل إدخال قوات إسناد عبرها، كل المداخل والمخارج من الحي أغلقت".

ونقلت عن مواطنين غزيين قولهم "أن أحداث الشجاعية هي الأشد التي يشهدها القطاع"، وخلصت للقول "حتى إسرائيل أدارت معارك بصورة أقل تشددا ووحشية" مما أدارته ميليشيات حماس أمس في الحي.

وقالت مصادر للصحيفة "أن هجوم حماس على الشجاعية امس كان محاولة لشطب وجود فتح في القطاع وتطهير سياسي، وحماس لم تتردد في استخدام كل الوسائل المتبعة في الدكتاتوريات الظلامية، لديهم قوة عسكرية وبقوة بنادقهم يفرضون أمرتهم على غزة". </FONT>
وردة المنتدى
نائب المدير العام
وردة المنتدى

المزاج : راايق كتيرر

يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Empty
مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالإثنين 4 أغسطس - 5:22

لا تعليق

والافضل من الجميع ما يعلق

لانو بكفى الفتنة الى صايرة على ارض الواقع

مشكور يا اخى الكريم.
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالإثنين 4 أغسطس - 7:53

رجاءاًً أخت وردة المنتدى أنا ما بأسمح إلك تردي بهذا الرد الجاف والقاسي
مرة تانية ما تردي على مواضيعي إذا بتفكري من هذا المنطلق وهوا التحيز لفتح والهجوم على حماس
هادا ما تم نشره على المواقع الإخبارية الفلسطينية وانا بصفتي مشرف القسم الفلسطيني بدي أضيف أي خبر
على القسم الفلسطيني ما لم أتحيز لاي فصيل أياًً كان
وما معك الحق أنك تمنعي أي عضو يضيف أي تعليق كان
ثم هاذا خبر منقول عن جريدة تابعة للعدووهي يديعوت أحرنوت يعني لم يعلن من طرف فتح حتى تقولي إن هذا الخبر ينشر الفتنة

رجائي إلك مرة تانية ما تردي على أي موضوع إلي بهذا المنتدى
ومش مشكورة على ردك الي يعكس تفكيرك المحدود والضيق
حلا
مشرفة منتدى نبض القلم
حلا

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالإثنين 4 أغسطس - 9:11

بليز ما بدنا نسبب مشاكل
مشكووور أخي ابن فلسطين بس من حق وردة المنتدي تعبر عن رأيها
وكمان هذا ما بده زعل منكماحنا ايش مستفدين منهم ،هذا هو السبب الي وصلنا لهيك
اذا انتا ما بدك تسمع وهي ما بدها تعلق احنا شو منا نغير من الواقع
الواقع ما بيتغير..............مشكوووووور أخي الكريم

اللهم اجمع شمل المسلمين
فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــ(حماس)ــــــــــــــــح
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالثلاثاء 5 أغسطس - 6:55

يا أخت حلا
وردة المنتدى كاتبة في تعليقها الأفضل ما حدا يعلق ما إلها الحق تحكي هيك إذا ما عجبها الموضوع ما ترد من الأصل
مش تعلق تعليق مستفز
أنا بس نقلت الخبر وهومنشور بكل المواقع الفلسطينية ثم
إذا عجبهاالخبر أو ما عجبها أنا مش مستعد أتقبل زي هيك تعليقات سخيفة ومستفزة
وشكرا كتير إلك
ولردك الرائع
دمتي بكل ود
وردة المنتدى
نائب المدير العام
وردة المنتدى

المزاج : راايق كتيرر

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالثلاثاء 5 أغسطس - 14:20

والله يا أخى

هذا لا اسلوب جاف ولا مبتذل

انا حرة فى رايى ,

بعدين شو معنى لا تعليق ,يعنى ما حد يدخل ويتعمق فى السياسة

يعنى كلمة من هين وكلمة من هين حتجيبو مشاكل

بعدين الى احكى ايش ما بدى فى مشاركاتى

انتى اذا ما بدك تعرف هالشى بلاش ,انا وين ما بدى بكتب وفى اى قسم بدى

مش عشان انا شى فى هالمنتدى ولا نائبة المدير ولا شى عشان انا عضوة والى حق

اعبر عن راى بكل صراحة

ويعنى هالخبر ما عجبنى وحسيت انو حيجيب فتنة كتبت لا تعليق حرة انا

ومشكور على ردك الجميل عنجد جميل .
فراشـــ الفتح ــــة
نبض اصيل
نبض اصيل

المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالثلاثاء 5 أغسطس - 22:08

شو هادا كل هادا عشان موضوع صغير ما في حاجة أتسبب المشكلة

عدل سابقا من قبل فراشـــ الفتح ــــة في الخميس 7 أغسطس - 22:50 عدل 1 مرات
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 3:14

يا وردة المنتدى أنا نقلت الموضوع عن جريدة يديعوت أحرنووت يعني للعدو
أنا بس بدي أوضح إلكو شو العدو بيكتب العدو
بجرائده عنا ووعن الي صار بالشجاعية
وحبيت أوضحلكو كيف العدو بيستغل همجية بعض الفلسطينيين
في نشر الفتن وأنبهكو للي بيصير معنا وقديش العدو بيستغل زي هيك أوضاع
ليشوه سمعة الفلسطينيين أمام العالم
مش بدي انا أعمل فتن بين فتح وحماس بل بدي أنبههم من الي بتنشروا إسرائيل في جرائدها عنا

وشكرا لكي وردة المنتدى
Rana
المدير العام
Rana

المزاج : أخر روقان

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 10:42

شو رايكوا احذف الموضوع من اصله؟؟؟؟؟
المواضيع اللي زي هاي لازم تنتقل على شان بتفرجينا كيف العدو بيفكر وبيكتب عنا
يعني ما في شئ لو الموضوع انتقل
وانت يا ابن فلسطين كان ضروري تكتب وتعلق على الموضوع بعد نقله وليش انت نقلته
ويا وردة المنتدى فكري شوي قبل ما تنقدي ابن فلسطين

لو ضليتوا هيك حيصير بالمنتدى اكثر من فتح وحماس
والله يهدي الجميع
تحياتي للكل
مشكورين
https://rana33.yoo7.com
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 11:58

مشكورة لردك الرائع يا رنا
ولخوفك على مصلحة الجميع
دمتي بكل ود
كا@ــرينا
مشرفة قسم الأنمي
كا@ــرينا

المزاج : نايمة

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 12:16

يا الله بجد انتو طلعتو ــــــــــــــــــــــ

انا عندي فكرة كل واحد يمسك سكين ويقتل التاني خلاص فكونا بلا هبل
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالخميس 7 أغسطس - 5:35

شو يا كاترينا
طلعنا شوووووووووووووووو
مشكورة لمرورك
كا@ــرينا
مشرفة قسم الأنمي
كا@ــرينا

المزاج : نايمة

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالسبت 9 أغسطس - 11:21

طلعتو حلوين وبتفهمو بعض كويس
إبن فلسطين
مشرف القسم الفلسطيني
إبن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس   يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس Icon_minitimeالأحد 10 أغسطس - 8:35

هههههههههههههههههههههه
شكرا للمجاملة الرائعة
كاترينا
دمتي بود

يديعوت احرونوت: ممارسات ميليشيات حماس فاقت إسرائيل وحشية وتشددا في حي الشجاعية أمس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-